شركة مكمن، الشريك المعتمد الحصري للمنتدى الدولي للاتصالات في ليبيا

أعلنت شركة مكمن عن شراكتها مع المنتدى الدولي للاتصالات (tmforum)، و الذي يعتبر المؤسسة الرائدة عالميًا  في مجال التحول الرقمي في  قطاع  الاتصالات، وذلك لتحفيز ودعم جهود التحول الرقمي لشركات الاتصالات في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA). هذه الشراكة تجعل شركة مكمن الشريك المعتمد الوحيد للمنتدى الدولي للاتصالات في ليبيا، والوحيد المُخول لتقديم الباقة الكاملة لخدمات المنتدى الدولي للاتصالات إلى الشركات في قطاعات الاتصالات والتكنولوجيا في ليبيا. بدأت العلاقة بين مكمن و tmforum في شهر نوفمبر 2016، و قد تم الآن تأكيدها بشكل رسمي بعد اجتياز المرحلة التجريبية من الشراكة.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة مكمن، لقمان شنتال، "الشراكة مع المنتدى الدولي للاتصالات هي خطوة صائبة تتماشى مع استراتيجيتنا لقيادة التحول الرقمي في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا". وأضاف أيضًا: "الكثيرون يبدؤون رحلة التحول الرقمي بالتركيز على ناحية الزعزعة التكنولوجية، والبعض يبدؤونها من ناحية الابتكار في العمليات. نهجنا في شركة مكمن هو أن نبدأ جهود التحول الرقمي بالثقافة الرقمية وإضفاء الطابع البشري عليها. التعامل السليم مع المخاطر المصاحبة للعائق الثقافي يعتبر العامل الأكثر أهمية في نجاح مبادرات التحول الرقمي".

وأضاف شنتال: "الفرص كبيرة. التحدي الأكبر الذي يواجهنا ليس الوضع الحالي لليبيا، حيث أن دولًا متعددة استغلت التحول الرقمي مباشرة بعد فترات عدم الاستقرار- دولة استونيا على سبيل المثال. التحدي الأكبر الذي يواجهنا هو إعادة تفصيل القواعد والممارسات العالمية في مجال التحول الرقمي بشكلٍ يتماشى مع الثقافة المؤسساتية ونضج العمليات للمؤسسات والشركات في ليبيا. سوف نثبت لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن نموذج Frameworx يعمل بالفعل، وسوف نشارك قصص نجاحنا في تطبيقه قريبًا".

يقول Tim Banham، المدير العام للمبيعات وإدماج الأعضاء في منتدى tmforum: "فهم البيئة التي يعمل فيها أعضاؤنا بشكل يومي والقدرة على التفاعل معهم في بيئتهم تُمكِن منتدى tmforum من توفير المستوى المطلوب من الدعم لأعضائه وتمكينهم من تحقيق رؤاهم بنجاح".

وأضاف Banham: "في دولٍ غير مفتوحة للأعمال التجارية الدولية لفترة طويلة من الزمن، مثل ليبيا، يعتبر وجود شريك محلي كشركة مكمن عاملًا في غاية الأهمية لبناء علاقة وطيدة مع الزبائن. أنا في غاية السرور لوجود شريك بالجودة والقدرات التي أظهرتها شركة مكمن لتعمل بالنيابة عنا في ليبيا".
 
المنتدى الدولي للاتصالات هو مؤسسة تضم أكثر من 850 عضوًا من الشركات التي تحقق مجموع أرباح يفوق 2 تريليون دولارًا أمريكيًا وتخدم ما يفوق 5 مليار زبونًا في 180 دولة حول العالم. نحن نقود وندعم الجهود التعاونية وحل المشاكل التشاركي لغرض دفع النجاح التجاري إلى الحد الأقصى لشركات الخدمات الرقمية، وخدمات الاتصالات، والشركات الوسيطة الداعمة لهما. نحن ندعم أعضائنا أثناء رحلة تحولهم الرقمية الفريدة من خلال توفير أدوات عملية مُجربَة ومثبت نجاحها لتسريع التنفيذ، وإنشاء منصات رقمية ومادية تُسهل التعاون في حل التحديات والمشاكل وتدعم الابتكار. لمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا، هنا: www.tmforum.org

 

Pin It

Tags: makman, tmforum